اسامة النجيفي يستقبل عددا من الشيوخ ووجهاء منطقة الاعظمية

استقبل نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي اليوم مجموعة كبيرة من شيوخ ووجهاء وسيدات المجتمع المدني والرموز الرياضية ونخبة من المثقفين والشباب من منطقة الأعظمية يرافقهم عصام العبيدي قائممقام القضاء ..

وجرى خلال الاجتماع الموسع  الاستماع الى ملاحظات وشكاوى واقتراحات الحاضرين الذين أكدوا أنهم يحملون تحيات أهالي الأعظمية وتقديرهم العميق للدور الوطني المتميز  للنجيفي .
وخاطب النجيفي الحاضرين مستنهضا فيهم روحهم الوطنية ودعاهم الى العمل وبذل الجهود من اجل النهوض بالبلد ، مؤكدا ان الوضع في العراق مترابط في جوانبه الصحية التي نفخر بها او في الجوانب السلبية التي نعمل جميعا من اجل تغييرها .

كما شدد ان المشاركة الفاعلة في تحقيق الوحدة الوطنية والشراكة وتغليب المصلحة العامة كفيلة بحل المشاكل التي تشكون منها اليوم ، كما ان وحدتنا وتآزرنا تذلل كل شكاوانا من الخدمات والبنية التحتية والإخفاقات التي يعاني منها المواطن العراقي .
وأكد  النجيفي ان المرحلة التي شهدت الانتصار على داعش وتحرير المدن من سيطرة الاٍرهاب تستلزم ان نحسن الاختيار ونؤثر العناصر والشخصيات القادرة على النهوض بالواقع وتحقيق الأهداف التي تناشدونها ، مشيرا ان تغليب الولاء الطائفي على الولاء الوطني من شأنه ان يدمر العمل المشترك ، واليوم الجميع يشعرباخفاقات المرحلة الماضية وضرورة معالجة أسباب الاخفاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *