الكعبي:  قوات المقاومة الإسلامية من حركة النجباء والحشد الشعبي مستمرة بعملياتها باتجاه الحدود السورية

 

اكد الامين العام لحركة النجباء اكرم الكعبي، الجمعة، بان “قوات المقاومة الإسلامية من حركة النجباء والحشد الشعبي مستمرة بعملياتها باتجاه الحدود السورية”، مشيرا الى ان “تحرير ناحية القيروان أثبت انكسار الدواعش في نينوى”.

 

وقال الكعبي في تصريحات ادلى بها اليوم ( 26 أيار 2017) خلال تفقده القطعات العسكرية في لواء 12 الحشد الشعبي في ناحية القيروان إن “القوات الاميركية لن تعود الى البلاد لانها ذاقت الذل على يد المقاومة العراقية واجبرتها على التوقيع على اتفاقية سحب القوات من العراق قبل نحو ست سنوات”، مشيرا الى ان “الامريكان لن يورطوا انفسهم في التدخل العسكري بالعراق مرة أخرى بعد ان ذاقوا الذل على يد المقاومة الاسلامية”.

 

وتابع، انه “في حال عاد الاميركان الى العراق باحتلال عسكري جديد سنعود وسنذلهم كما فعلنا سابقا بإجبارهم على توقيع اتفاقية سحب القوات” حسب قوله.

 

وافاد الكعبي بان الرئيس الاميركي دونالد ترمب” نصب نفسه وكأنه الزعيم الإسلامي لتنفيذ مشروعه الاستكباري ” مؤكدا بان “الشركات الامنية في حقيقتها جهات استخبارية تابعة لدول معادية للعراق”.

 

واوضح قائلا ان “فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي حققت الانتصارات الكبيرة منذ انطلاق عملياتها لتحرير مناطق العراق من داعش، حيث انطلقت عملياتنا قبل ثلاث سنوات من حزام بغداد والان نحن في الموصل وتقدمنا 500 كيلومتر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *