حفل توقيع كتاب “مانشيت” لفواز الطيب في معرض الموصل للكتاب

عراقيون / الموصل

على هامش فعاليات معرض الموصل للكتاب، أقيم حفل توقيع كتاب “مانشيت” للكاتب والصحفي فواز الطيب، في جناح مكتبة التفسير للطبع والنشر، حضر الحفل عدد من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي، حيث قدّم الطيب تعريفاً بمضمون الكتاب الذي يعكس تجربة مهنية عملية في الصحافة.

الكتاب، الذي يحمل عنوان “مانشيت”، يتناول بشكل منهجي طرق كتابة الأخبار والتحقيقات الصحفية، ويهدف إلى تعريف القراء، خصوصًا الممارسين الجدد في مجال الصحافة، بأفضل الأساليب لصياغة الخبر والتحقيقات بشكل مهني. كما يقدّم الطيب من خلال هذا العمل إرشادات دقيقة حول كيفية التعامل مع المواد الصحفية، بدءًا من جمع المعلومات وحتى تقديمها للجمهور بأسلوب جذاب ومهني.

خلال حفل التوقيع، تفاعل الحضور مع المؤلف في مناقشات حول آليات كتابة الأخبار وأهمية التحقيق الصحفي في الإعلام المعاصر.

وفي حديثه لـ”وكالة أنباء عراقيون”، أعرب الطيب عن سعادته و امتنانه للحضور، مؤكدًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة في مثل هذه الفعاليات الثقافية.

وأكد أن الكتاب يمثل محاولة لتقديم دليل عملي للصحفيين، مستنداً إلى أسس مهنية واضحة في مجال الصحافة، مشيرًا إلى أن المعرض يشكل فرصة ثمينة للتواصل المباشر مع المهتمين، والتعرف على آرائهم حول الكتاب والأفكار التي يتناولها.

وقد لاقى الكتاب اهتماماً واسعاً، حيث أشاد الحضور بأسلوبه السلس والممتع في تقديم تجاربه العملية في مجال الصحافة والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *