أزمة الوحدات الإدارية تلقي بظلالها على حركة الأسواق في الموصل

عراقيون / الموصل

لا زال الموصليون منهمكون بإعمار الخرائب الشاخصة أمام أعينهم وما زال الضحايا جروحهم لم تندمل في قلوب أهاليهم ، وهم لا يهتمون بمن يحكم هذه الوحدة الادارية أو من هو القائمقام ، وبدأت هذه الأزمة تلقي بظلالها على حركة الأسواق وحركة التجار .

وقال الصحفي فواز الطيب بمنشور على صفحته العامة ، في جولة بأسواق الموصل أغلب أصحاب المهن يشكو من قلة الحركة وضعف التبضع وحديث الناس في المجلس والمقاهي هو الركود الاقتصادي وأسبابه .

وأضاف الطيب ، وفي مجلس آخر آحد المقاولين قال أريد أن أسحب أموالي ولا أقدم على أي عمل ما دامت الاشكالات حدثت ، ونخاف من المباشرة بأعمال جديدة فمن يضمن لنا استحقاقاتنا المالية في ظل اشكالات قد تتطور الى ما لا يحمد عقباه !! .

ودعا الطيب أعضاء مجلس محافظة نينوى الى تحمل مسؤولياتهم قائلاً : فكما ترون ليس الموضوع من يحكم الوحدات الادارية.. بل من يحرض ويدفع المجتمع الى نزاع لمصالح شخصية وفئوية وسياسية ، دون الإكتراث لأولويات حاجات الناس واهتماماتهم ؟! .

و خاطب الطيب اعضاء المجلس قائلا، فيا أعضاء المجلس حلوا الإشكال #بطاولة_مستديرة أو كما دعاكم السيد المحافظ وتحملوا مسؤولياتكم بنكران للذات فالناس متضايقة من خلافاتكم وتخاف من الأسوأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *