النجيفي الشاب يلتقي رؤساء الاتحادات الرياضية بحضور رئيس اللجنة الأولمبية

عراقيون/ متابعة/ مؤسسة الغد للتنمية والتطوير ترعى لقاء تحاوري جمع بين عبدالله النجيفي رئيس قائمة الحسم الوطني و رؤساء الاتحادات الرياضية بحضور رئيس اللجنة الأولمبية ومجموعة من الرياضيين والرياضيات في حلقة نقاشية تحت عنوان ” العلاقة بين السياسية والرياضة – آراء وطموحات ” .

وقالت المؤسسة في بيان حصلت عراقيون على نسخة منه ان ” أستعرض في بداية اللقاء الدكتور خالد محمد عزيز واقع الرياضة في محافظة نينوى وما تعانيه من اشكالات وهموم وعدم اهتمام والافتقار الى أبسط مقومات العمل في سبيل إعداد لاعبى أندية محافظة نينوى ، وتنفيذ معسكراتهم التدريبية لخوض مختلف المنافسات فى البطولات المحلية والدولية .

وأكد الحضور على ضرورة دعم الرياضة الموصلية ولجميع الاتحادات الرياضية، وتوفير الرعاية الكاملة للأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز مشيرين الى وجود نجوم وأبطال حصلوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وبعضهم حققوا المراتب الأولى ولكن مع الأسف دون اهتمام من الحكومات المحلية .

ومن جانبه أكد الأستاذ عبدالله النجيفي أن الرياضة في الموصل مشكلتها ادارية حكومية والحلول فيها تحتاج الى جهود تذلل العقبات من أجل الارتقاء بالعمل الرياضي ، وقال من جانبنا دعمنا الكثير من الأبطال والفرق الرياضية ولكن هذا لا يسد فراغ التقصير للجهد والعمل الحكومي ، كما تبنينا لنادي الأمواج هو لخلق المنافسة بين السياسيين لدعم الأندية الأخرى وليس انحيازا لفريق معين .

وتوجه رؤساء الاتحادات الرياضية بالشكر والتقدير للسيد عبدالله النجيفي علي الدعم الدائم والمستمر للرياضة الموصلية وأبطالها ، وفي نهاية اللقاء تم تكريم بعض النجوم الموصليين الذين حصلوا على المراكز الأولى دوليا منهم اللاعبتان لامار وريماس محمد عرفات ومدربهم أيمن أيمن ، والبطل البارالمبي ثائر عباس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *