رئيس إقليم كردستان يستقبل القنصل الأميركي الجديد

استقبل نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كردستان كين كروس القنصل الامريكي السابق في اقليم كوردستان وستيف فاكن القنصل الجديد ووفد مرافق لهما.

وذكر بيان صدر عن رئاسة الاقليم تلقت وكالة “عراقيون” نسخة منه إنه “جرى في لقاء التطرق الى العلاقات القائمة بين اقليم كوردستان وامريكا، حيث قدم السيد كروس شكره للتسهيلات والمساعدات التي تلقاها من حكومة اقليم كوردستان خلال فترة عمله في السنتين الماضيتين لاداء اعماله وانشطته آملا ان تستمر هذه التسهيلات والتعاون للسيد القنصل الجديد”.

وأضاف أنه “عبر الوفد الضيف عن امله في ان تشهد العلاقات القائمة بين اقليم كوردستان وامريكا تطورات اكبر ومعبرا عن استعداده لان يدعم العملية السياسية في اقليم كوردستان والعراق في الوقت الراهن وفي المستقبل”.

وتابع، “من جانبه عبر السيد رئيس وزراء اقليم كوردستان عن امله في ان ينجح السيد كين كروس ويوفق في مهامه الجديدة وقيم عاليا اعماله واداءه لمهامه في فترة عمله في اقليم كوردستان، والتي كانت اوقات صعبة، كما واكد على ان اقليم كوردستان سيستمر في تطوير علاقاته مع امريكا في كافة المجالات معلنا عن استمرار تسهيلات مؤسسات حكومة اقليم كوردستان للسيد القنصل الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *