تعفير محطات الوقود في العراق للوقاية من كورونا

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاحد، استنفار ملاكاتها في كافة فروعها في المحافظات للقيام بحملة تعفير واسعة لمنافذها التوزيعية ومقرات عملها للوقاية والإحتراز من تفشي فيروس كورونا.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة حسين طالب عبود في بيان صحفي ان “الشركة اتخذت إجراءات سريعة وطويلة الأمد لمواجهة الفيروس منها تنظيم عمل الموظفين وفق معادلة الدوام ٥٠٪ مع تعليق العمل بالصمة اليدوية والصورية تلافيا للاكتظاظ بالإضافة إلى تخصيص مبلغ من المال لشراء المعقمات والكمامات وما شابه وتوزيعها على العاملين والمراجعين”.

وأضاف ان “تعفير المحطات وسلامة العاملين فيها على رأس الأولويات في المرحلة الحالية”، لافتا الى ان “محطات الوقود باقية على وضعها بما يتعلق بالدوام ولا يوجد اي تقليص بما يتعلق بالموظفين او ساعات العمل وهم في تماس مباشر مع المواطن مما استوجب تنظيم حملات مستمرة لتعفير المحطات وتعقيمها خاص الآلات والأدوات التي تستخدم من اكثر من طرف”.

وتابع ان “الشركة نضمت في مقرها ومن خلال قسم التدريب بالتعاون مع دائرة صحة بغداد الكرخ ندوة تثقيفية علمية حول الفيروس وشرح طرق الوقاية منه بالإضافة الى تنظيم جميع فروع الشركة لندوات مماثلة كإجراءات إحترازية ووقائية حرصاً على توفير بيئة عمل مناسبة وآمنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *