مجدداً التحذير من عودة الإرهاب.. النجيفي: القضاء على داعش يحتاج الى حكمة مفقودة لدى القيادات الشيعية الحاكمة وجهل بأسلوب ادارة الدولة والحكم

 

جدد القيادي في حزب للعراق متحدون اثيل النجيفي، تحذيره من تداعيات عودة داعش الإرهابي، وفيما بين ان  القضاء على داعش لا يكون عن طريق تقديم الشباب العراقي الى المثرمة البشرية والنشوة بتقديم اكبر قدر من التضحيات، شدد على ان القضاء على داعش يحتاج الى حكمة مفقودة لدى القيادات الشيعية الحاكمة وجهل بأسلوب ادارة الدولة والحكم.

وكتب النجيفي في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك):” “منذ أشهر وانا احذر من تداعيات عودة داعش, ولطالما حذرنا قبل ذلك بان القضاء على داعش لايكون عن طريق تقديم الشباب العراقي الى المثرمة البشرية والنشوة بتقديم اكبر قدر من التضحيات, بل القضاء على داعش يحتاج الى حكمة مفقودة لدى القيادات الشيعية الحاكمة وجهل بأسلوب ادارة الدولة والحكم”.

واضاف النجيفي “هاهي داعش تعود مرة اخرى بحرب استنزاف وقد اضافت الحشود الشعبية والعشائرية الى دائرة استهدافها بالاضافة للجيش والشرطة”.

واوضح النجيفي ان الحكام لم يتعلموا من التجربة السابقة, كيف يغيروا الأسباب التي أوجدت داعش ؟.

النجيفي قال:” ان كان حكام العراق غافلين فان الوحدة الوطنية هي السبيل الاقوى لمجابهة داعش”، لافتا الى ان الوحدة الوطنية لا تتحقق بفرض إرادة الحكام على العراقيين ولا بالاستهانة بغضب هذه الجهة ومقاطعة الجهة الاخرى, كما ولا تتحقق الوحدة الوطنية عبر نشر الدعايات المضللة بمحاربة الفساد ولا بمطالبة الخصوم بأدلة على فشل الادارة وتداعي أركانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *