القوات الأمنية تحبط محاولة تسلل مجموعة “إرهابية” إلى المثنى

 

 

ذكر قائد عمليات الرافدين، اللواء علي إبراهيم المكصوصي، الأحد، إن قوات الشرطة استطاعت ان تحبط محاولة تسلل “ارهابيين” الى قضاء السلمان في محافظة المثنى.

 

وقال المكصوصي في بيان له اليوم، ان “دوريات الشرطة في بادية السماوة وبناء على معلومات استخبارية، تمكنت من احباط عملية ارهابية، كان الارهابيين ينوون القيام بها في قضاء السلمان او العبور الى داخل محافظة المثنى”.

 

واضاف، ان “الارهابيين كانوا يحاولون التسلل الى المحافظة عن طريق عجلتين نوع بيك اب، خلال الساعات الاولى من فجر اليوم، مستغلين ظلام الليل وعمق الصحراء، فتصدت لهم دوريات الشرطة واشتبكت معهم واجبرتهم على الفرار دون ان يحققوا ماربهم في النيل من سلامة وامن المواطنين”، بحسب تعبيره.

 

واكد، ان “الاستطلاع الجوي مستمر فوق بادية السماوة واطراف محافظة واسط وتم تنشيطه خلال تنفيذ خطة رمضان الامنية فضلا عن تعزيز بادية السماوة بقوة عسكرية من قيادة العمليات لتنفيذ واجبات مشتركة وادامة الانتشار الامني في البادية ومحيطها”.

 

وتابع قائد عمليات الرافدين، ان “هناك تنسيق وتعاون مشترك مع قيادة عمليات بغداد لتأمين الحدود بين بغداد والمحافظات الجنوبية وتشديد الاجراءات الامنية لمنع تسلل الارهابيين وافشال جميع مخططاتهم الارهابية”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *