مصرف الرافدين يعلن عن قروض جديدة بالدينار والدولار الأميركي

 

أعلن مصرف الرافدين، السبت، عن استعداده لمنح قروض للمواطنين وأصحاب المشاريع الصغيرة بالدينار والدولار الأميركي.

 

وذكر بيان المكتب الإعلامي للمصرف اليوم ( 10 حزيران 2017) أنه “تماشيا مع سياسة المصرف الهادفة لتنويع الخدمات المقدمة من قبله ودعما للاقتصاد الوطني في تمويل المشاريع المختلفة والتقليل من البطالة وتشغيل الايدي العاملة”، فقد أكد المصرف استعداده لمنح قروض تصل إلى 15 مليون دينار أو عشرة آلاف دولار أميركي لأصحاب المشاريع الصغيرة.

 

وأضاف البيان أن المصرف حدد أسماء الفروع المشمولة بمنح القروض قصيرة الأجل بالدينار العراقي والدولار الاميركي، كما وضع التعليمات اللازمة بهذا الخصوص.

 

وبشأن الفروع المشمولة بمنح القروض لتمويل المشاريع الصغيرة، أفاد المصرف أن هذه الفروع هي كل من “القدس، المستنصر، الأمين، سبع ابكار، الشيخ عمر، الأندلس، الخنساء، سبع قصور، الباب الشرقي، حي الشعب، الخلفاء، حذيفة بن اليمان، حيفا، الكاظمية، الحرية، الرسالة، المصافي، الرافعي، الجسر، الجانب الأيمن، المثنى، الشهداء، النجف، حي الأمير، الكوت، الخضر، الاستقلال، أبي الخصيب، المدينة، الهادي، النيل”.

 

وأطلق مصرف الرافدين الأسبوع الماضي، قروضا للمواطنين تصل إلى 50 مليون دينار لأغراض البناء، كما أعلن في وقت سابق عن تقديم تسهيلات مالية لاصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، تصل الى 25 مليون دينار بهدف تطوير المنتج المحلي والصناعة الوطنية.

ويعلن مصرف الرافدين بين الحين والاخر عن منح تسهيلات مالية لأصحاب المشاريع الصغيرة بغية دعم هذه المشاريع وتطويرها من جانب، ودعم المنتج المحلي والاقتصاد الوطني من جانب آخر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *